سوزي من Miss A : سنة فضائح المواعيد الغرامية

عام منذ 3 سنوات و 10 شهور 25729
سوزي من Miss A : سنة فضائح المواعيد الغرامية

"سونغ جون" ما زال يتتبّع "سوزي" من 'miss A' ويستمر بالتقرب منها مثلما تعوّد أن يصبح حارسها الشخصي في مسلسل 'كتاب عائلة جو'. 
 
أظهرت الصور أن الاثنان يتناولان الطعام في مطعم ياباني معاً. واظهرت الصور ايضاً انه وضع ذراعه حول كتفيها واستجابتها للمسته بودّ. 
 
هذه الصور إلتُـقطت في شهر سبتمبر ولكنها لم تنشر الا هذا الاسبوع ، حيث أثارت هذه الأخيرة موجة من الشائعات أنهما يتواعدان، ولكن نفت وكالة "سوزي" كل تلك الشائعات على الفور. 
 
قال ممثل 'JYP': "'سوزي' و'سونغ جون' صديقين مقربين فقط" ، وأضاف :"كان هناك ايضاً بعضاً من اعضاء و طاقم عمل 'كتاب عائلة جو'. 
 
 قالت الوكالة ان هذين الاثنين إلتقيا اول مرة خلال دراما 'كتاب عائلة جو' الذي شارك به النجم 'لي سونغ غي' والنجم 'لي يو بي'، وانهم يصرون انه ليس بينهما شيء خاص. كان لديهم تفسيرا منطقيا تماما لِــ skinship ولماذا اختارت 'سوزي' ان توصل 'جون جونغ' بسيارتها للتوجه الى المطعم معاً. 
 
أضاف المسؤول عن JYP :" اضطروا لإغلاق التصوير من اجل 'كتاب عائلة جو' وإنهم كثيراً ما يجتمعون مع اصدقائهم ولا يعودون".
 
'سونغ جون' الذي ظهر كقائد فرقة في Shut Up flower Boy Band وشقيقه الاصغر 'كانغ جي هوان' في 'Lie To Me', ظهر ايضاً في 'White Christmas' و 'We Get Marrierd'. 
 
انها ليست المره الاولى التي تُحاصَر فيها 'سوزي' بالشائعات. فقبل بضعة اشهر ، اثناء تصويرها لِـــ 'كتاب عائلة جو'، شُوهدت مع 'كيم سو هيون' وإعترفت انها لازالت على اتصال معه بعد ان مثلت معه في 'Dream High' ، وأنه يشجعها ويهتف لها دائماً اثناء تصويرها لِــ 'كتاب عائلة جو'، لكنها نفت خروجهما معاً في مواعيد غرامية. 
 
وقالت 'سوزي' عندما ظهرت في عرض قناة MBC :" نحن صديقين مقربين جميلين حتى أننا تبادلنا بعض الرسائل النصية" واضافت :" تعال للعب" ولكنها عندما تذكرت انها تظهر على التلفاز هدأت لان اشياءً ستتضخم الى حدّ كبير بسبب فعلها. وبسبب اللطف الواضح بينهما، والمرتبطة ايضاً بشائعات 'سوزي' وتجربة الحب لها في 'كتاب عائلة جو' مع 'لي سونغ غي' ، نقلت عنه قوله انها من النوع الذي يجده الرجل جذابة ومحبوبة. وقالت انه جعل قلبها يرفرف عندما قبّلها، لكن تلك الشائعات تبخرت بسرعة بمجرد انتهاء الدراما. 
 
 المواعيد الغرامية في كوريا غالبًا ما يبدأ بها مجموعة من الاصدقاء بالخروج معاً والذي يسمى بالموعد المزدوج. والمشاهير بالكاد يجرؤون على الخروج معاً لانهم لا يريدون ان يعرف الجميع انهم يتواعدون. لذا تعتمد علاقة 'سونغ جون' و'سوزي' على تعريفك للمواعدة. ولكن هل ستكون تلك صفقة كبيرة اذا كانا يتوعدان حقاً؟ ما رايكم انتم؟.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -